البراء للعطور

جار التحميل..

المدونة

02-Sep-2021
مقالات
فوائد مسك الطهارة

فوائد مسك الطهارة

تعبر صناعة المسك واحدة من أقدم الصناعات الخاصة بالعطور في العالم العربي و يعتبر العرب أوائل من قاموا باستخدام المسك في أغراض التجميل والنظافة ، تعودت المرأة العربية على استخدام المسك في العديد من أغراض العناية الشخصية وقد اعتادت على استخدام المسك لتطهير المناطق الحساسة في الجسم وذلك للتخلص من آثار الدورة الشهرية.

ما هو المسك المخصص للعناية بالمنطقة الحساسة؟

المسك المخصص لهذا الغرض من أغراض العناية الشخصية هو " المسك الأسود الأصلي " وهو مسك مستخلص من غده ذكر الغزال ، و من مميزات هذا المسك عن غيره من الانواع الأخر ( كالمسك الأبيض و المسك المصنع) أنه بالاضافة إلي الرائحة الجميلة فهو يساعد على تطهير المنطقة الحساسة لأنه يقضي على الالتهابات المهبلية.

فوائد المسك الصحية :

يحتوي المسك على الكثير من الفوائد الصحية منها :

  • يمكن أن يساعد في الوقاية من سرطان الرحم.
  • بساعد على تطهير المناطق الحساسة و منع الالتهابات.
  • يرفع من قدرة المرأة الانجابية ويزيد من خصوبتها.
  • يحارب الافرازات المهبلية المزعجة
  • الرائحة الجميلة العطرة

طريقة استخدام مسك الطهارة؟

لا يتم وضع مسك الطهارة بصورة مباشرة على المنطقة الحساسة فقد يسبب تهيجاً للجلد ، لذلك استخدمي قطنه معقمة مبلله بقطرت من مسك الطهارة والماء ثم امسحي المنطقة الحساسة بالقطنة المبللة بمسك الطهارة بنعومة و رقة وستحصلين فورا على التعطير و النظافة التي تريديها.

وتتميز هذا الطريقة في استخدام مسك الطهارة بأنها تضمن لكِ التطهير بشكل جيد و يمنحك رائحة جميلة وذكية تدون معكِ لأيام.

كيف تميزين مسك الطهارة الأصلي؟

من الصعب التفريق بين مسك الطهارة الأصلي و مسك لطهارة الكيميائي لذلك التزمي بشراء المسك من محل عطور شهير يبيع العطور الأصلية من المسك و العود حتي تكون مضمونة و ثقين بأنها منتجات طبيعية غير مصنعة وخالية من المواد الكيميائية.

 على الرغم من أن المسك الطبيعي يباع غالي الثمن إلا أنه يباع إيضا بكميات صغيرة تستطيعين الاستمتاع بها حيث من الممكن أن تكفيكي زجاجة واحدة صغيرة منه لعام كامل أو أكثر